الرئيسية / الماركات / كلارينز CLARINS

كلارينز CLARINS

قصة شركة كلارينز CLARINS

تأسست شركة كلارينز عام ١٩٥٤ في باريس على يد جاك كورتين كلارينز. وكانت بداية الشركة عندما قام المؤسس بتطوير زيت لتدليك الجسم له خصائص فعالة في تخسيس ونحت الجسم، حيث يحتوي على زيوت عطرية مصممة خصيصا لزيادة فعالية الزيت في شد الجلد، ثم قرر بيع منتجه هذا ليبدأ ظهور اسم شركة كلارينز في الاسواق الفرنسية.

وحاليا على رأس مجموعة كلارينز كريستيان وأوليفييه كلارينز وهما ابنان المؤسس جاك كلارينز. وتنتج الشركة العديد من منتجات العناية بالبشرة حصريا في فرنسا، وتصدر ٩٠ % منها الى مختلف دول العالم. كما ان الماركات العطرية (موغلر، أزارو برفيوم) تندرج تحت مجموعة كلارينز للعطور.

خلال أكثر من ٦٠ عاما، انتجت كلارينز قائمة طويلة من منتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل، وجميعها انتشرت في الاسواق بشكل كبير بفضل سعي الشركة لتطوير منتجاتها بشكل مستمر وفهم الشركة لاحتياجات المرأة. فحتى عندما يبدو المنتج مثاليا تسعى الشركة الى تطويره، والمثال الاوضح على هذا هو منتج Double Serum، الذي تم ابتكاره لاول مرة في عام ١٩٨٥ وتمت إعادة تطويره على خمس مراحل منذ عام ١٩٨٥ عندما كان اسمه Double Serum Multi-Régénérant Surconcentré إلى عام ٢٠١٧حيث أطلق عليه اسم Serum Powered by [20+1] plant extracts.

واحتلت علامة كلارينز المرتبة الاولى فى منتجات العناية بالوجه فى معظم الدول الاوروبية ومنتجات العناية بالجسم فى اوروبا واسيا. وقد كانت من ضمن اعلى عشر شركات مبيعا فى مجال صناعة منتجات مكافحة الشيخوخة وعلامات تقدم السن فى معظم الدول الاوروبية واسيا. وفي روسيا، كانت الكلارينز من ضمن أفضل ١٠ علامات تجارية. فضلا عن ذلك فإن عطر Angel and Alien التابع لعطور موغلر هو من أفضل عشرة عطور مبيعا في فرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وأسبانيا، في حين يعد عطر Azzaro pour Homme واحدا من أفضل العطور مبيعا في البرازيل.

8 اسباب للثقة في كلارينز حيث ان منتجات هذه العلامة التجارية تتميز بأنها:

1. إنها من اوائل العلامات التجارية في منتجات العناية بالبشرة في أوروبا. فقد صنعت منتجاتها في فرنسا حيث تعتبر العناية بالبشرة أولوية. كما ان كلارينز لديها اعتقاد راسخ بأن الرفاهية والسعادة مرتبطة إرتباطا وثيقا بالجمال. ولذلك، فإنها تستمع دائما إلى النساء لفهم إحتياجاتهن وتطوير منتجات ذات فعالية عالية وآمنة على البشرة.

2. وفي عام ٢٠٠٧، كانت مختبرات كلارينز أول مختبرات العطور التي تتلقى شهادة الممارسات المختبرية الجيدة (GLP) بدرجة A، وهي أفضل درجة تصدرها الوكالة الوطنية الفرنسية لسلامة الأدوية.

3. تستخدم أكثر من ٢٥٠ مستخلص نباتي طبيعي في مستحضراتها، ودائما ما تختار المكونات الطبيعية بدلا من المكونات الكيميائية مثل الكيوي، خلاصة نبات الكاميلا، نبات ألبيزيا شجرة الحرير، والخشخاش. كما يتم إختيار جميع المكونات الطبيعية بعناية لضمان فعاليتها.

4. تلتزم كلارينز بالابتكار والتطوير الدائم لمنتجاتها. حيث لا يتم تصميم منتجات فريدة من نوعها من جيل إلى جيل ببساطة، بل تضع في كل منتج شغفها بالجمال.

5. أيا كان نوع بشرتك أو ما يتعلق بجمالك، فإن كلارينز سوف تصمم روتين للبشرة مخصص لك بشكل واضح. فمنذ عام ١٩٥٤، افتتح جاك كلارينز أول منتجع صحي في باريس لتقديم روتين للعناية بالجمال بتركيبات طبيعية. وتم التوسع فامتدت المنتجعات الصحية التابعة للشركة حاليا في مواقع مرموقة حول العالم، ويقدم الخبراء في هذه المنتجعات نصائح لتحقيق أقصى استفادة من الروتين اليومي.

6. الالتزام والمسؤولية المجتمعية؛ حيث تعمل كلارينز جاهدة لجعل الحياة أجمل. حيث تعتقد أن الجمال يأتي من القلب وتعبر عن ذلك من خلال إتخاذ إجراءات مباشرة لحماية الكوكب ومساعدة المجتمعات الفقيرة.

7. لديها مدرسة للتجميل تنشر عليها فيديوهات لشرح كيفية إستخدام منتجاتها بتقنيات سهلة لخبراء الجمال ليسهل تكرار الاستخدام في المنزل.

8. كل منتج له مكون سري: وهو الحب حيث يوجد فريق من المحترفين المتفانين مهمتهم جعل حياتك أكثر جمالا. لأنه أكثر من مجرد عمل، إنه شغف. وقد تبنت كلارينز هذه الرؤية نتيجة للتواصل المستمر الذي دام أكثر من ٦٥ عاما مع عملائها.

منتجات كلارينز متنوعة ومن أهم المجموعات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية:

・مجموعة العناية بالوجة: تنتج كلارينز العديد من منتجات العناية بالوجه التي تسمح لك بالظهور بأفضل مظهر والحفاظ على بشرة صحية. حيث توجد منتجات لتنظيف البشرة، تقشير الوجة، ماسكات للوجه، ومنتجات لمقاومة ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد لكل أنواع البشرة.

・مجموعة للمكياج: غنية بالخلاصات النباتية الطبيعية التي تم إختيارها بعناية من حول العالم للحصول على فوائدها الفريدة.

・مجموعة العناية بالجسم: تحتوي منتجات تعمل على ترطيب الجسم، وتقشير الجلد، ومنتجات شد الجلد، ونحت الجسم.

・مجموعة العناية بالرجال: توفر منتجات مخصصة للرجال لتنظيف البشرة، ومنتجات للعناية بالبشرة اثناء الحلاقة، ومنتجات لترطيب البشرة وعلاج التهاب الجلد بعد الحلاقة، ومنتجات تنعيم الوجه وعلاج التجاعيد للرجال.

وللتعرف على منتجات العلامة التجارية كلارينز، والمتوفرة لدينا في متجركم arabeauté يمكنكم زيارة الرابط.

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

براءات اختراع شركة دارفين

قام بيير دارفين بانشاء معهد دارفين وخطوط انتاجه التى تهدف الى تدليل البشرة حيث كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *