الرئيسية / الماركات / لانكوم LANCOME

لانكوم LANCOME

في عام 1935 شُيد معبد للجمال وليس مجرد علامة تجارية فقد أُسست لانكوم لتكون وجهة للنساء للاهتمام بجمالهن في قلب باريس عاصمة النور والجمال بواسطة “أرماند بيتيجين فكان صاحب رؤية رائدة في مجال مستحضرات التجميل وكان طموحه نشر الرؤية الفرنسية في مجال مستحضرات التجميل خلال العالم أجمع والتي كانت تتخلص في تتويج جمال المرأة والاهتمام به وابرازه كما لم يحدث من قبل. فبدأ بتقديم أول 5 عطور مميزة له في معرض دولي وحازت عطوره على جوائز قيمة في هذا المعرض وحازت اعجاب كل من استخدمها ايضا. وفي العام التالي اصدرت لانكوم أول كريم لها وأطلقت عليه Nutrix والذي أصبح الكريم الذي لا تستغني عنه بشرة النساء ويستخدمونه منذ أكثر من 80 عامًا ويتناقلونه من جيل الى جيل.

وفي عام 1951 أطلقت لانكوم أول مجموعة لمكياج الشفاه والتي صُممت لتكون مثل المجوهرات والتي قدمت ألوان جديدة تُبرز جمال المرأة كما لم تفعل اي ماركة للمكياج من قبل. وفي عام 1965 أطلقت لانكوم كريم  Absolue والذي أحدث ثورة لبشرة النساء مما جعل كل امرأة تحلم باستخدامه للعناية ببشرتها. وفي عام 1967 صممت لانكوم أول ماسكرا للعناية بجمال العين وإطلالتها والتي قدمت من خلالها مستويات جديدة من الابداع والخبرة في عالم صناعة الماسكرا. ومنذ نشأت لانكوم اتخذت الزهرة رمزا لها وقد قامت بتطوير تصميم رمز الزهرة في عام 1974 لتضفي على التصميم لونا مميزا وتعبير عن النضارة والحب لتوحي بمزيد من الجمال والسعادة.

وصولا لعام 1992 حين بدأت عمليات التجميل في الظهور صممت لانكوم مجموعة Renergie والتي أعادت للنساء شبابهن الحقيقي كوسيلة آمنة بدلا من الخضوع لعمليات التجميل. وفي عام 1998 أطلقت لانكوم أولى منتجاتها في آسيا والتي قدمت بها المنتجات بشكل أكثر تطورا وراعت فيها تلبية احتياجات المرأة الآسيوية. وبعد مرور اعوام من البحث المستمر والخبرة في مجال مستحضرات التجميل أبدعت لانكوم عام 2009 مجموعة Genefique والتي حازت على اهتمام العالم كأول مجموعة للعناية بالبشرة تعمل على استعادة شباب وحيوية البشرة باستخدام تقنية الميكروبيوم.

وبعدها في عام 2011 صممت لانكوم مجموعة Visonnaire والتي تعمل على تصحيح عيوب البشرة ومقاومة ظهور التجاعيد. وأخيرا في عام 2012 تفوقت لانكوم على مثيلاتها بابداع عطر خلاب يمثل الانوثة ويخلق حالة من الجمال والسعادة لمن تستخدمه. لذا تُعد لانكوم أفضل علامة تجارية تهتم بجمال النساء وستظل هكذا للاعوام القادمة فشعارها مع لانكوم الحياة أجمل.

منتجات العلامة التجارية لانكوم تتميز بأنها:

  • تمتلك لانكوم أكثر من 500 ابتكار حصري تستخدمهم في منتجاتها وذلك بفضل أكثر من 4000 باحث في خمس معامل ابحاث كبري لديها يعملوا باستمرار للوصول لأفضل النتائج في مجالات الجمال المختلفة، وقد أدى دعمها للابتكار والبحث المستمر الى الحصول على جائزة نوبل مرتين في الطب والكيمياء.
  • تتميز منتجات لانكوم بأكثر من 120 مركب حصري تم اختيارها بعناية بناء على ثلات قيم اساسية وهي الامان والفاعلية ومنح مستخدم منتجاتهم تجربة حسية فريدة لا تُنسى.
  • تُطور شركة لانكوم منتجاتها لتناسب جميع انواع البشرة، وتُلبي كافة احتياجات النساء في جميع بلاد العالم، وتقدم حلول فعالة لمشكلاتهن، لذا تُقبل على استخدام منتجاتهم النساء في جميع انحاء العالم حتى أشهر الممثلات العالميات يعشقن منتجاتهم ويوصين باستخدامها.
  • تهتم لانكوم بتقديم أكثر من 70 تغليف فريد وحصري لمنتجاتهم كل عام وتصميم شكل مميز لجميع المنتجات حتى وصل الأمر الى تقديم عطر لديهم في زجاجة مصنوعة من الماس في عام 1990.

منتجات لانكوم متنوعة ومن أهم المجموعات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية:

  • مجموعة العناية بالبشرة وتضم كمية متنوعة بين الغسول ومزيل المكياج وكريمات الترطيب النهاري والليلي.
  • مجموعة العناية بالعين والتى تحتوي على أفضل المنتجات لمحاربة تجاعيد العين والهالات السوداء حول العينين.
  • مجموعة العناية بالشفايف ومنتجات ترطيب الشفاه وعلاج تشققات الشفايف ومحاربة ظهور علامات تقدم السن والخطوط الدقيقة بجانبي الفم.
  • مجموعة المكياج والتي تحتوي على منتجات عديدة للوجه والعينين والأظافر والشفايف وتتميز بالجودة العالية والألوان المثيرة، لإطلالة أكثر جمالا وتميزا.
  • مجموعة منتجات الوقاية من الشمس ذات النتائج الفعالة لمقاومة تأثير الأشعة الضارة بنوعيها ومنع ظهور التجاعيد وتتضمن مجموعات للوجه واليدين وكامل أجزاء الجسم.
  • مجموعة العناية بالرجال وتضم مختلف ما يحتاجه الرجل للعناية المتكاملة مثل منتجات العناية بالبشرة قبل وبعد الحلاقة والمرطبات وكذلك منتجات محاربة التجاعيد والبقع البنية.
  • مجموعة العطور والتي تعد من المجموعات المتميزة لما تحتويه على أفضل أنواع العطور الفريدة والتي تدوم طويلا، لرائحة تمنحك الإنتعاش والجاذبية التي لا يمكن مقاومتها.

وللتعرف على منتجات شركة لانكوم المتوفرة لدينا في متجركم arabeauté يمكنكم زيارة الرابط ومشاهدة المنتجات وتفاصيلها.

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

براءات اختراع شركة دارفين

قام بيير دارفين بانشاء معهد دارفين وخطوط انتاجه التى تهدف الى تدليل البشرة حيث كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *